زيارة تفقدية لأنشطة الدورات الصيفية بمحافظة حجة

عمران نت – حجة – 10 ذو القعدة 1444هـ

تفقد رئيسا محكمة استئناف محافظة حجة، القاضي عبدالملك شرف الدين، وفرع هيئة رفع المظالم، القاضي عبدالمجيد شرف الدين ،اليوم الثلاثاء ، الدورات الصيفية بمركز المحافظة.

واطلعا وعضوا محكمة الاستئناف القاضي حمود حسن هادي والقاضي أمين سفيان العامري ورئيس المحكمة الجزٱئية الابتدٱئية القاضي خالد شمس الدين على برامج الدورات الصيفية في مركزي الإمام زيد والشهيد المحطوري الدينية والعلمية والأنشطة الثقافية والرياضية وقدموا للمركزين قافلة غذائية متواضعة ودعم مالي.

واستمع الزائرون ومعهم مديرا عام المحكمة القاضي عبدالكريم الرحوي وفرع هيئة رعاية أسر الشهداء مطهر صفي الدين وعضو وحدة العلماء القاضي محمد العاسي من مديري المركزين إلى شرح حول مستوى استيعاب الطلاب وتفاعلهم مع البرامج والأنشطة المنفذة ونماذج من المعارف التي اكتسبها الطلاب خلال الفترة الماضية.

وخلال الزيارة أكد رئيس المحكمة والزائرون أهمية الدورات الصيفية في صقل مواهب وإبداعات الطلاب وتنمية قدراتهم ومهاراتهم وتلقي العلوم النافعة في التجويد وعلوم القرآن ومختلف المجالات.

ونوهوا بدور الدورات الصيفية في تصحيح الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة وتحصين الطلاب من مخاطر الحرب الناعمة وتعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في أوساط الأجيال.

وحث الزائرون الطلاب لاغتنام الفرصة والاستفادة من العلوم والمعارف الدينية والعلمية والثقافية، مثمنين الجهود المبذولة من قبل القائمين على الدورات الصيفية وتفاعل أولياء الأمور في الدفع بأبنائهم للالتحاق بالمراكز.

رافقهم مسؤول الوحدة الاجتماعية، علي النعمي.

 

 

مقالات ذات صلة