محافظ عمران يرأس اجتماعاً للجنة التنسيقية للمنظومة العدلية

عمران نت – عمران – 10 ذو القعدة 1444هـ

ناقشت اللجنة التنسيقية للمنظومة العدلية بمحافظة عمران برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان  ،عدداً من القضايا والمهام المرتبطة بالأوضاع الأمنية والقضائية وقضايا الثأر والنزاعات القبلية في  المحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيسا محكمة الاستئناف القاضي عبد الكريم الشامي والنيابة القاضي عبد الباري الوزير وأمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس ، الجهود المبذولة من أجهزة القضاء والأمن والسلطة المحلية لإنجاز قضايا المواطنين خصوصا المتصلة في المشاكل القبلية والثارات بالمحافظة.

وتناول الاجتماع بحضور مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله حسين الخضير ورئيس جامعة عمران الدكتور خالد الحوالي ووكيلي المحافظة العميد محمد المتوكل ويحيى داحش العبدي  ورئيس هيئة رفع المظالم أبو القاسم المهرم ، آلية تنفيذ الاحكام  في قضية النزاع بين جامعة عمران وبيت الزرافة حسب الأحكام الصادرة من المحكمة الابتدائية والمدنية.

وأكد المجتمعون أهمية الاسراع في حل القضايا العالقة بين المواطنين في مختلف المديريات في ضوء ما تضمنته توجيهات قائد الثورة الخاصة بتحقيق العدالة وحلحلة القضايا العالقة المرتبطة بأمن واستقرار المواطنين.

كما أكد المجتمعون ضرورة تعزيز التنسيق بين أجهزة المنظومة العدلية والمحاكم والنيابات في إنفاذ القانون والإحكام القضائية وتعزيز مهامها في إنجاز القضايا وتحقيق العدالة.

حضر الاجتماع  عضو الهيئة الإدارية للمحافظة أمين الصعر ومدير عام الشؤون القانونية  بالمحافظة عارف الشهاري ومدير مكتب المحافظ علي عبدالله الهادي ونائب رئيس هيئة رفع المظالم عبدالقادر الغماري ونائب رئيس مجلس التلاحم نايف الحايطي ومدير مديرية عيال سريح محمد علي هبة.

 

 

مقالات ذات صلة