الرئيس المشاط يفتتح ويضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الخدمية بأمانة العاصمة

عمران نت – صنعاء – 19 جمادى الأولى 1444هـ

افتتح فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى ووضع حجر الأساس اليوم الثلاثاء ، لعدد من المشاريع الخدمية والتنموية بأمانة العاصمة في مجالات الطرق والجسور السطحية وقنوات تصريف مياه الأمطار والصرف الصحي ومشاريع خدمية أخرى.

ودشن الرئيس المشاط العمل في 49 مشروعاً خدمياً بأمانة العاصمة شملت مشاريع الجسور السطحية والرصف الحجري وإعادة تأهيل الشوارع وصيانة قنوات تصريف الأمطار وإنارة الشوارع بالطاقة الشمسية.

وأكد الرئيس المشاط، حرص الدولة على تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية التي تصب في خدمة المواطن وتخفف من معاناته، سيما في ظل استمرار العدوان والحصار الأمريكي السعودي.

وشدد على ضرورة تنفيذ المشاريع وفقاً للمواصفات والمقاييس والجودة، والفترة الزمنية المحددة لتنفيذها .. لافتاً إلى أن افتتاح ووضع حجر الأساس لمشاريع خدمية وتنموية، تأتي في إطار اهتمام الدولة والحكومة لتسخير الإمكانات المتاحة بما يحسن البنية التحتية لأمانة العاصمة.

كما أكد فخامة الرئيس على الاهتمام بقنوات تصريف مياه الأمطار وصيانتها وتنظيفها قبل حلول موسم الأمطار، وإنشاء كرفانات تعمل على وصول مياه الأمطار إلى أمانة العاصمة، مشدداً على ضرورة ألا تشهد العاصمة صنعاء أي تراكم للمياه في الشوارع والأنفاق خلال مواسم الأمطار.

ويأتي التدشين ووضع حجر الأساس للمشاريع الخدمية والتنموية بأمانة العاصمة بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ.

 

 

مقالات ذات صلة