الحوثي وصلاح يفتتحون معرض صور شهداء مديرية الظهار في إب

عمران نت – إب – 19 جمادى الأولى 1444هـ

افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم، معرض صور شهداء مديرية الظهار، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

 

واطلعا ومعهما عدد من أسر الشهداء على ما تضمنه المعرض من صور ومجسمات ولوحات للشهداء تعكس عظمة تضحياتهم ومكانتهم وكذا الإنجازات العسكرية في التصنيع الحربي.

 

واعتبر عضو السياسي الأعلى الحوثي، إحياء ذكرى الشهيد محطة سنوية لاستلهام القيم والمبادئ التي ضحى من أجلها الشهداء في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

 

وأشار إلى المكانة التي منحها الله تعالى للشهداء بما جادوا به من تضحيات .. لافتا إلى أن أعظم صور الوفاء للشهداء، يتمثل في الاهتمام بأسرهم وتقديم الرعاية لهم وتلمس احتياجاتهم.

 

وأوضح محمد علي الحوثي أن الانتصارات التي تحققت للشعب اليمني في مواجهة العدوان، هي بفضل تضحيات الشهداء .. مشيداً بمستوى إعداد وتنظيم المعرض.

 

من جانبه نوه محافظ إب بما سطره الشهداء من ملاحم بطولية في مختلف الجبهات .. مشيداً بعطاء كافة الأسر التي قدمت أبنائها وفلذات أكبادها فداءً للوطن وأمنه واستقراره.

 

وقال ” عطاء الشهداء لا يضاهيه أي عطاء أو تضحية ولا يمكن الوفاء لحقهم مهما قدّمنا لأسرهم من احتياجات ومتطلبات”.

 

تخلل حفل الافتتاح أنشودة عن الشهيد وقصيدة شعرية وأوبريت وعمل مسرحي حول عظمة ومكانة الشهيد وتكريم أسر شهداء المديرية بهدايا رمزية.

 

حضر الافتتاح وكيلا المحافظة حارث المليكي وقاسم المساوى ومدير مؤسسة الشهداء محمد المساوى وأمين محلي مديرية الظهار عبدالله الخولاني ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد المتوكل ومدير المركز التعليمي بالظهار عصام البرح.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة