محافظ عمران يدشن أنشطة الدورات الصيفية تحت شعار “علم وجهاد”

عمران نت – عمران – 13 شوال 1444هـ 

دُشنت بمدينة عمران اليوم الأربعاء ، الأنشطة والدورات الصيفية للعام 1444هـ تحت شعار ” علم وجهاد”.

وفي التدشين أكد محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان، أهمية الدورات الصيفية في تحصين النشء والشباب من الأفكار الهدامة والفساد الأخلاقي والتسلح بالمعرفة والثقافة القرآنية.

وحث أولياء الأمور إلى استشعار المسؤولية والدفع بأبنائهم للمدارس الصيفية واغتنام فرصة العطلة في تنمية قدراتهم ومهاراتهم وصقل مواهبهم في مختلف المجالات.

فيما دعا مدير مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة الفرعية للدورات والمدارس الصيفية بالمحافظة زيد رطاس لتحشيد الطلاب ودفعهم للمدارس الصيفية التي ستنمي قدراتهم العلمية والدينية والثقافية وإكسابهم المواهب وتنمية مهارتهم الابداعية والابتكارية وكذا الاهتمام بالمجال الزراعي والبيئة والمدارس الخضراء وجميع الأنشطة المصاحبة.

كما دعا الآباء بدفع أبنائهم الطلاب للمدارس الصيفية المغلقة والمفتوحة والنموذجية لتلقي العلوم النافعة التي تحصنهم من اليهود والنصارى وتربيهم تربية إيمانية.

فيما أكد مسؤول الوحدة الاجتماعية بالمديرية محمد المؤيدي في كلمة الشخصيات الاجتماعية أهمية تفاعل الجميع بكل الوسائل المتاحة لدفع الطلاب للالتحاق بالمدارس الصيفية التي تغيظ الأعداء الذين يحيكون المؤامرات على شعب الايمان والحكمة.

من جانبه أشار مدير مديرية عمران عبد الرحمن العماد الى الاهتمام بالمدارس الصيفية التي تنمي عقول الطلاب بالمعارف والمعلومات الدينية والثقافية والعلمية.

 

 

مقالات ذات صلة