عمران تشهد مسيرة جماهيرية غير مسبوقة إحياء لليوم الوطني للصمود

عمران نت  – عمران – 23 شعبان 1443هـ

شهدت مدينة عمران مركز المحافظة اليوم السبت ، مسيرة جماهيرية حاشدة وغير مسبوقة إحياء لليوم الوطني للصمود في مواجهه العدوان الامريكي السعودي الغاشم.

وندد المشاركون في المسيرة التي تقدّمها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان وأعضاء مجلسي النواب والشورى أحمد الزبيري ومحمد الحوري وحامد ناجي راجح ووكيلا المحافظة محمد المتوكل وعبد العزيز أبو خرفشة وحسن الاشقص وعبد الغني البروشي ومدير أمن المحافظة العميد عبد الله حسين الخضير والاستخبارات العسكرية العقيد نايف الواري ونائب التلاحم القبلي نايف الحايطي وعلماء وقيادات أمنية وعسكرية، الهتافات المنددة بتصعيد تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وما يفرضه من حصار واحتجاز لسفن المشتقات النفطية.

وأكد المشاركون في المسيرة بمناسبة مرور سبعة أعوام من الصمود في وجه العدوان الأمريكي الصهيو سعودي إمارتي الهمجي البربري وتدشين للعام الثامن ، المضي قدما في مواجهة التصعيد الأمريكي وأذنابه في المنطقة بكل قوة وثبات وصمود وأشد من الأعوام الماضية

ورفعت الجماهير التحية والمحبة والإجلال لقائد الثورة والمسيرة القرآنية السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي الذي اختاره الله واصطفاه ومكنه من قيادة الأمة برؤية قرآنية حفظت لها عزتها وكرامتها وجعل من اليمن رقما كبيرا تحسب له دول العالم ألف حساب.

ودعوا أن يحقق النصر على يديه وأن ينتصر للمظلومين في كل بقاع الجزيرة العربية واقتلاع الشجرة الخبيثة فيها بني سعود وزايد الشر.

وفي المسيرة الحاشدة أكد محافظ عمران جعمان ، على أهمية إحياء مناسبة يوم الصمود الوطني كونها محطة امتزجت بالانتصارات العظيمة التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير وألحق الهزائم الكبيرة بدول العدوان البربري الإجرامي وكذا محطة فاصلة ينطلق منها شعبنا اليمني العظيم في عامه الثامن بصمود أكبر وأشد وأقوى وبكل بسالة وشجاعة وعزة وكرامة في مواجهته لقوى العدوان والاستكبار العالمي.

ودعا جعمان أبناء محافظة عمران إلى التفاعل الجاد لدعم حملة إعصار اليمن بالبذل والعطاء لرفد الجبهات بالمال والرجال وكذا مواجهة التصعيد الأمريكي وحصاره الظالم ، مباركا للقيادة والشعب تنفيذ عملية كسر الحصار الثالثة التي هزت وزعزعت كيان مملكة قرن الشيطان.

فيما أشار وكيل المحافظة عمران عبدالعزيز أبو خرفشة ، إلى أن الشعب اليمني في هذا اليوم يطوي صفحة سبعة أعوام من الصمود الأسطوري في وجه عدوان إجرامي بقيادة أمريكا وأذنابها في الجزيرة والخونة والمرتزقة التابعين لهم.

وأشار إلى جرائم العدوان الوحشية بحق الشعب اليمني والحصار الجائر في محاولة منه لتركيعه ، لافتا إلى أن حملة إعصار اليمن هي خيار الشعب لمواجهة العدوان.

وبين أن العام الثامن سيكون عام الانتصارات العظيمة والفتح الكبير وتحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس المحتلين الغزاة ومرتزقتهم الخونة

وكان أبو طه الهادي قد رحب في كلمته بقيادة المحافظة والقيادات التربوية والأمنية والإشرافية والثقافية والاجتماعية والمشائخ والوجهاء وجميع أبناء محافظة عمران الذين شاركوا بكل قوة في هذه المسيرة الحاشدة مشيرا إلى أن اليوم الوطني للصمود الذي نحتفل به يعد محطة للتعبئة العامة والتذكير بالمسؤوليات والواجبات والتحرك الجاد لمواجهة دول العدوان والتصعيد الأمريكي وأذنابه.

وفي بيان المسيرة أكد عضو مجلس النواب حامد ناجي استمرار أبناء الشعب اليمني تصديهم لقوى العدوان ومواجهة التصعيد الأمريكي واستمرار إعلان النفير العام لدعم الجبهات بالمال والرجال في إطار حملة إعصار اليمن.

وبارك البيان عمليات كسر الحصار ، في استهداف مراكز تجمعات العدو ومصالحه الحيوية ردا على جرائمه واستمراره في الحصار ومنع دخول المشتقات النفطية.

ودعا البيان المعتدين إلى وقف عدوانهم ورفع حصارهم وأخذ العبرة والعظة مما حدث لهم خلال السنوات ، مؤكداً بأن القادم أقسى وأشد.

تخلل المسيرة قصيدة شعرية لشاعر الصمود أمين الحارثي.

مقالات ذات صلة