عمران.. وقفة احتجاجية طلابية للتنديد بالصمت الأممي إزاء جرائم العدوان عمران

عمران نت – عمران – 11 شعبان 1443هـ

نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة عمران ومكتب التربية بمديرية عمران، اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية تربوية وطلابية حاشدة تنديدا واستنكارا بالصمت الدولي والحصار الظالم والتصعيد الأمريكي وادواته تحت شعار ” سبعة أعوام من الصمود الأسطوري للشعب اليمني في وجه العدوان وبالتزامن مع حملة إعصار اليمن للتعبئة العامة والتحشيد والاستنفار”.

وفي الوقفة بحضور وكيل محافظة عمران حسن الأشقص ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة زيد رطاس ومدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور محمد الحوثي ومدير عام شؤون القبائل عبدالله العسمي ونائب مدير عام مديرية عمران عبد الله زيد الضلعي ومدراء الإدارات وموظفي مكنب التربية بالمحافظة ومديري مكتبا التربية بمديريتي عمران والجبل قاسم الحجزي ومنصور الضاوي ونائب مدير التربية رئيس اللجنة المنظمة يحي الحوثي ورؤساء الاقسام ومدراء المدارس، ألقيت عدد من الكلمات أشارت إلى ثمار الصمود الأسطوري للشعب اليمني الذي توج بالانتصارات العظيمة في مختلف الجبهات ومنها الجبهة التربوية التي لا تقل أهمية عن جبهات العزة والكرامة في الدفاع عن الدين والوطن والجهاد في سبيل لله وتطهير كل شبر من أرض الوطن من دنس العدوان ومرتزقته الخونة.

وأكدوا استمرارهم في رفد الجبهات بالمال والرجال وتسيير قوافل العطاء .. مباركين عملية كسر الحصار الأولى التي نفذها الطيران المسير والتي استهدفت مواقع هامة في عقر دار العدو السعودي وفي عاصمته الرياض والتي تأتي ردا على التصعيد العسكري والحصار الأمريكي الصهيو سعودي إمارتي على الشعب اليمني .

ولفتوا الى أن العام الثامن من العدوان سيكون مختلفا تماما عن العام السابع والأعوام السابقة وأنه سيكون وبالا وأشد نكالا على دول العدوان الاجرامي.. مباركين لقائد الثورة ورئيس الجمهورية عملية كسر الحصار الأولى.. مطالبين القوة الصاروخية والطيران المسير بالمزيد من الضربات وعمليات كسر الحصار حتى وقف العدوان ورفع الحصار.

 

كما أكدوا أن صمود الجبهة التربوية على مدى سبعة أعوام من العدوان الغاشم قد أفشل كل مخططات العدوان الرامية لإيقاف وعرقلة العملية التعليمية.. مشددين علي أهمية تفعيل حملة إعصار اليمن في كل العزل والقرى والحارات .

مقالات ذات صلة