بأكثر من 70 مليون ريال.. الدفعة الثانية من أبناء محافظة حجة دعماً للمقاومة الفلسطينية

عمران نت – حجة – 2021/7/15م

قدم أبناء محافظة حجة، اليوم الخميس، في وقفة حاشدة الدفعة الثانية من حملة دعم المقاومة الفلسطينية بمبلغ أكثر من 70 مليون ريال.

وفي الوقفة أشار مشرف المحافظة نايف أبو خرفشة إلى أن الدعم المقدم للمقاومة الفلسطينية أقل ما يمكن تقديمه من أبناء حجة للشعب الفلسطيني لمقاومة العدو الصهيوني.

 

وثمن سخاء وكرم قبائل حجة في دعمها للشعب الفلسطيني، مؤكدا وقوف كافة أبناء وقبائل حجة إلى جانب الشعب الفلسطيني في معركته وقضيته العادلة حتى تحرير فلسطين من دنس الكيان الصهيوني، معتبرا القضية الفلسطينية القضية المركزية الأولى للشعب اليمني.

 

من جهته تطرق وكيل المحافظة محمد القاضي إلى مواقف حجة المشرفة في دعم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني المقاوم وحرصهم على البذل والعطاء، لافتًا إلى أن الشعب اليمني يخوض منذ سبع سنوات حرب مصيرية تقودها أمريكا وإسرائيل وأذنابها في المنطقة.

 

وأكد بيان صادر عن الوقفة أن القضية الفلسطينية ستظل الأولى والمركزية في اهتمامات الشعب اليمني ورفض كل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني والجهوزية لدعم فلسطين بالرجال.

 

ودعا البيان إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، مؤكدا الاستمرار في الدعم والتبرع للمقاومة الفلسطينية مهما بلغ حجم المعاناة والظروف التي تمر بها البلاد.

مقالات ذات صلة