فعالية ختامية للمدارس الصيفية بالشاهل مديرية عمران

عمران نت / 7 / 9 / 2020

#عمران

أقيمت اليوم بمنطقة الشاهل مديرية عمران الفعالية الختامية للمراكز الصيفية التي احتوت على العديد من الفقرات  الإنشادية والشعرية  والبرع الشعبي وعدد من الكلمات.

وفي الفعالية التي حضرها ابو رضوان المضواحي مسئول الخطباء والمساجد بالمحافظة والنقيب عبد الله المنتصر شئوون أفراد الأمن وابو نبهان الزبيري المشرف الثقافي بسواد سفيان ، تحدث  عبد الله المنتصرعلى أهمية المراكز الصيفية ودورها في تعزيز الأخلاق وتحصين الجيل بثقافة القرآن واستغلال العطلة المدرسية بما ينفع الطلاب بدلا من الفراغ الذي ينعكس سلبا على الطلاب.

وقال المنتصر: إننا ونحن نقيم هذه المراكز برغم الظروف الاستثنائية والصعبة التي نمر بها يعد انتصارا كبيرا وصمودا وتحديا للعدوان الغاشم الذي يحرص على كل ما يفسد الجيل ويدمر البلد ويهلك الحرث والنسل ومع ذلك لازال العمل والبناء والتوعية وممارسة الأنشطة الصحية والرياضية للناشئين والشباب.

وعبر الحاضرون عن غضبهم الشديد لما أقدمت علية الصحيفة الفرنسية من الإساءة للرسول الأكرم ومحاولات التشويه بشخص الرسول صلى الله عليه وسلم من قبل الأيادي الخبيثة، مشددين على ضرورة أن يتم إيقاف الأيادي العبثية بمقدسات الإسلام عند حدها، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يتعرض لها رسول الإسلام وهادي البشرية للإساءات من قبل الغرب أجمع، داعين الزعامات العربية والإسلامية لاتخاذ موقف حازم إزاء ذلك.

هنأ الزائرون كل القائمين على المدرسة الصيفية بالنجاح الباهر وبصورة أزعجت كثيرا قوى العدوان والاستكبار العالمي.

حضر الفعالية ومشرف المربغ ابو حسن الاشموري والمشرف التربوي لمربع الاشمور السيد عبد الله الماخذي والمشرف الثقافي للمربع مصطفي الماخذي  وعدد من مدراء المدارس الصيفية

وفي الفعالية كرم الزائرون الطلاب بشهادات وجوائز عينية   .

 

 

 

مقالات ذات صلة