وقفة قبلية مسلحه حاشدة لأبناء مديرية عيال سريح بعمران لإعلان البراءة من الخونة والنفير العام

عمران نت/ 11 / 3 / 2019م

#عمران

نظمت قبائل مديرية عيال سريح بمحافظة عمران وقفة قبلية مسلحه حاشدة لأبناء المديرية لإعلان البراءة من الخونة والنفير العام ورفد الجبهات والتضامن مع الشعب الفلسطيني والمقدسات وإعلان النفير العام.
وفي الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة عبدالرحمن الغولي والمشرف الاجتماعي عبدالعزيز ابوخرفشة ومدير عام مديريه عيال سريح ابواحمد سلامه ومشرف عام المديرية ابوضيف العامري ورئيس اللجنة الثوريه بالمديريه الشيخ علي حميد راجح ونائب رئيس مجلس التلاحم القبلي بمحافظة عمران الشيخ نايف الحايطي ومدير اداره التربيه بالمديريه الاستاذ ناجي سلامه ومشائخ ووجهاء المديرية وجمع غفير من أبناء المديرية
القى مديرعام المديريه الاستاذ حسين حيدر كلمة رحب فيها بالحضور القوي والمشرف لأبناء المديريه في الوقفة الاحتجاجية ومشيدا بمواقف أبناء المديرية في الدفاع عن الوطن وتقديمهم التضحيات .
وأكد اإن أبناء الشعب اليمني يرفض رفضا قاطعا التطبيع مع الكيان الصهيوني والبراءة من الخونة وهو الموقف اليمني الثابت والمبدئي من القضية الفلسطينية وكافة قضايا الأمة العربية والإسلامية.

بارك في كلمتة الانتصارات التي حققتها قوات الجيش واللجان الشعبية ورجال القبائل من أبناء حجور في العبيسة والقضاء على الفتنة وإفشال مخططات العدوان الخبيثة.
واشارفي كلمتة إلى أن ما تقوم به قوى العدوان من محاولات لشق الصف ستبوء بالفشل بفضل صمود وثبات أبطال اليمن .
واعتبر ان محاولات تحريك بعض مرتزقة العدوان إفلاس وعجز وتخبط ودليل هزيمتهم في الجبهات وفشلهم في مواجهة صمود أبناء الشعب اليمني.
فيما أكدت كلمات المشاركين من مشائخ ووجهاء المديرية من خلال كلمة الشيخ احمد ناجي مرشد الزبيري
أن ظهور المرتزق خالد اليماني إلى جوار رئيس وزراء الكيان العدو الصهيوني لا يمثل الشعب اليمني ويعبر عن مدي الارتهان والخسة والعمالة التي دأبت عليها حكومة المرتزقة في تحالفها مع العدو الصهيوني منذ أول يوم في العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.
مشيرين إلى أن خروج أبناء المديرية في هذه الوقفة الحاشدة يأتي للبراءة من الخونة وتجديد العهد والولاء للة ورسولة وأوليائة والقضية الفلسطينية ومواصلة الصمود في وجه العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال وجهوزيتهم العالية لمواجهة العدوان وكل أشكال التصعيد والدفاع عن الأرض والعرض
واكد الحاضرين استمرأهم في الصمود والثبات إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته حتى يتحرر الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

مقالات ذات صلة