المكتب السياسي لأنصار الله يدين جريمة اغتيال الدكتور راجي حميد الدين

عمران نت / 28 يناير 2018م

أدان المكتب السياسي لأنصار الله جريمة اغتيال الدكتور راجي أحمد عبدالملك حميد الدين رئيس جامعة اقرأ.. مؤكداً أن هذه الجريمة تأتي ضمن مسلسل الاستهداف للوطن بمقدراته وثرواته البشرية وكوادره العلمية.

وأوضح المكتب السياسي في بيان صادر عنه أن هذه الجريمة تكشف عن مخطط عدواني خبيث تنفذه العناصر التخريبية التابعة للعدوان لاستهداف الأمن والاستقرار الذين تنعم بهما العاصمة صنعاء والمحافظات الآمنة رغم العدوان والحصار.

وطالب الجهات الأمنية بسرعة إلقاء القبض على القتلة المجرمين.. داعياً المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية في ترسيخ حالة الأمن والاستقرار في عموم المحافظات.

وعبر البيان عن خاص العزاء والمواساة لأسرة الشهيد وأقاربه ومحبيه .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنا إليه راجعون”.

نص البيان :-

بسم الله الرحمن الرحيم

يدين المكتب السياسي لأنصار الله جريمة الاغتيال البشعة والآثمة التي استهدفت الدكتور / راجي أحمد عبدالملك حميد الدين رئيس جامعة إقرأ للعلوم التطبيقية وأحد أبرز الكوادر العلمية والأكاديمية في البلد.

إن هذه الجريمة البشعة تأتي ضمن مسلسل الاستهدف للبلد بمقدراته وثرواته البشرية وكوادره العلمية.

كما أنها تكشف عن مخطط  عدواني خبيث تنفذه العناصر التخريبية التابعة للعدوان لاستهداف الأمن والاستقرار الذين تنعم بها العاصمة صنعاء وكل المحافظات اليمنية الآمنة رغم العدوان والحصار.

وإننا بهذه الفاجعة الأليمة إذ نعزي الشعب اليمني عامة وأسرة الشهيد وأقاربه ومحبيه بشكل خاص في استشهاد الدكتور راجي حميد الدين فإننا نطالب الجهات الأمنية بسرعة إلقاء القبض على القتلة المجرمين,

كما ندعو المواطنين إلى ضرورة التعاون مع الأجهزة الأمنية في ترسيخ حالة الأمن والاستقرار في عموم المحافظات اليمنية.

نسأل الله أن يتغمد الشهيد المرحوم بواسع فضله ورحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

صادر/

عن المكتب السياسي لأنصار الله.

بتاريخ 10 جمادى الأولى 1439 هجرية.

الموافق 27 يناير 2018 ميلادية

مقالات ذات صلة