القوة الصاروخية والمدفعية تواصل دك مواقع العدو السعودي والمرتزقة

عمران نت – متابعات

واصلت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية دك مواقع وتحصينات جيش العدو السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بقصف مدفعي تجمعات وتحصينات للجيش السعودي في خلف موقع الطلعة ومواقعهم ومرابض المدفعيه بنجران .

فيما استهدف بقصف مدفعي وصاروخي تحصينات الجيش السعودي في رقابة الحمر ومواقع المستحدث خلف رقابة السديس والطلعة الشمالي ،وكذا موقع ورقابة الفواز ومرابض مدفعية الجيش السعودي خلف الشبكة وتجمعهم شمال الشبكة وغرب المخروق ، محققة إصابات مباشرة .

وفي جيزان استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات وتحصينات الجيش السعودي في قرية المدرسة ومعسكر وعلان وموقع كرس جوبح و معهد القرن ومواقع المنتزه والعبادية وتم إعطاب آلية في موقع الخشل .

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بقصف صاروخي بعسير تجمعات عسكرية سعودية في معسكر الحاجر , وقنص جندي سعودي خلف قيادة حرس الحدود شرق الربوعة وآخر في رقابة موقع الهنجر .

وأكد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية افشلوا محاولة تسلل للمرتزقة في قرية العنين بمديرية جبل حبشي محافظة تعز , وكسر زحف شمال المخا نتج عنه تدمير آلية واغتنام رشاش عيار 14.5 وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة ,فيما لقي ثلاثة مرتزقة مصرعهم في شارع الأربعين بالمحافظة .

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان افشلوا محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه تبة القناصين والتبة الحمراء بمنطقة يام بمديرية نهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم .

وفي ميدي لقي عدد كبير من المرتزقة بينهم سودانيين مصرعهم، وتدمير 11 آلية عسكرية لقوات الغزو والمرتزقة خلال تصدى الجيش واللجان الشعبية لزحف واسع على قرية المخازن .

ولفت المصدر إلى أن الجيش واللجان نفذوا عملية نوعية على مواقع المرتزقة في وادي شواق بمديرية الغيل محافظة الجوف وسقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان .

مقالات ذات صلة